نبذة تاريخية

         سياسة الجودة

         الإدارات الرئيسة

         إتصل بنـا

         الصفحة الرئيسة

   سياسة الجودة

   
 
   

 
      تتمتع شركة الزلموط بسمعة طيبة و ممتازة في مجال التجارة الدولية و المحلية و ذلك يعود لخبرة الشركة منذ إنشائها في تأسيس و توطيد علاقات مميزة مع الشركات الأجنبية و المحلية و مع  الزبائن لدى الشركة.

 تحرص شركة الزلموط وبصورة متواصلة على إبقاء عملية تطوير الشركة مستمرة و ذلك من خلال إتباع سياسة جودة مدروسة و منظمة وتتلخص بما يلي :- 

ü  الإبقاء على الشركة عنصرا فاعلا في الاقتصاد الوطني الفلسطيني و المحافظة على الثقة والسمعة التي تتمتع بها الشركة في الوسط التجاري.  

ü التحقق من اتخاذ جميع الاحتياطات و التدابير اللازمة لضمان تجديد و تحديث معايير ومواصفات أنظمة الجودة لدى الشركة و ذلك من خلال تبني و تطوير التقنيات الحديثة في الإدارة و من خلال مشاركة جميع الموظفين و التزامهم بالتميز بجميع أعمالهم. 

ü التحقق و بشكل مستمر من أن جميع موظفي الشركة يمتلكون الأدوات الضرورية والحديثة للتطوير الإداري و بناء النظم السليمة وذلك من خلال الاستثمار المستمر في توجيه وتدريب الكوادر البشرية على متطلبات الأنظمة الإدارية المتطورة. 

ü   العمل على تلبية احتياجات السوق الفلسطيني من المواد الغذائية و الاستهلاكية إضافة إلى تحقيق رضى الزبائن و متطلباتهم و رغباتهم و توقعاتهم في الحصول على أفضل السلع وبأسعار منافسة . 

       قامت الشركة بعملية التطوير و التنفيذ لأنظمة العمل لديها لتتلاءم مع متطلبات النظم الإدارية العالمية لإعطاء الضمان الكافي في توجيه كوادر الشركة لكيفية أداء عملهم و التحقق من أن جميع عمليات الشركة تتم بطريقة مجدية اقتصاديا و منهجية قائمة على التخطيط و التطوير السليم  .

      إن إدارة الشركة ممثلة بمجلس الإدارة و المدير العام و مدراء الإدارات و جميع موظفي الشركة ملتزمون تماما بهذه السياسة من أجل استمرار تطوير و تقدم الشركة .

  

 المدير العام   
رئيس مجلس الإدارة
أحمد زلموط   

 
   

________________________________________________________________________
 Copyright
© 2001, Zalmout Co.
Revised 17.4.2006